إغلاق القائمة

تشيلسي يتعرض للخسارة علي يد إيفرتون بعد إقالة ماركو سيلفا

    تشيلسي يتعرض للخسارة علي يد إيفرتون بعد إقالة ماركو سيلفا


    إثارة كبيرة بعد ان حقق إيفرتون فوزاً ثميناً علي تشيلسي في السادسة عشر من عمر منافسة الدوري الإنجليزي 2019، في المباراة التي إقيمت علي أرضية "جوديسون بارك"، وشهدت المباراة واقعة كبيرة من قبل لاعبي إيفرتون بعد ان تولي الأسكتلندى دنكان فيرجوسون تدريب نادى ايفرتون مؤقتاً.

    ودخل إيفرتون المباراة بروح معنوية منخفضة بعد الخسارة في الدربي، ولكن إستطاع ان يحقق الفوز علي نظيرة تشيلسي الذي لم يأتي لتلك المواجه وحقق إيفرتون الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد وقدم التوفيز مباراة قوية وشهدت العديد من الإثارة من قبل الأسكتلندى دنكان فيرجوسون المدير الفنى المؤقت لنادى ايفرتون.

    ويحتل حاليا البلوز المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة رغم الخسارة من إيفرتون ولكن هناك العديد من الفرق التي لم تخوض مباريتها، وإنتقل إيفرتون للمركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة وفر من منطقة الهبوط.

    وكشفت المصادر ان إيفرتون من الممكن ان يبقي علي المدير الفني المؤقت في حال تحقيق الفوز في قادم المباريات ولكن هناك العديد من المباريات الصعبة، أبرزها مانشستر يونايتد ومباريات أخري صعبة، وفي حال تخطي تلك المباريات من الممكن ان يبقي مدرياً فنياً للفريق.
    شارك المقال

    إرسال تعليق